-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 3 يناير 2017

    ســامسونغ تكشف عن أخر إصدار من سلسلة GALAXY A

    ســامسونغ تكشف عن أخر إصدار من سلسلة GALAXY A

    أعلنت سامسونج للإلكترونيات اليوم عن إطلاق العديد من الهواتف الذكية في  مجموعة غالاكسي A بما في ذلك A7 (بحجم 5.7 بوصة)،A5  ( ب5.2 بوصة  ) وA3 (ب4.7 بوصة) . وهناك تصميم جديد على القائمة، فضلا عن تحسين الأداء. 


    يقول ديجي كوه رئيس شعبة الاتصالات النقالة في سامسونج في حفل تقديم الهاتف الجديد "علينا أن نتأكد من أن نقدم لعملائنا المنتجات الأكثر تقدما في السوق". 

    من مميزات الهاتف الجديد أنه يأتي بإطار معدني وشاشة 3D. ومتوفر في أربعة ألوان بما في ذلك الأسود والذهبي والأزرق والخوخي . 

     "samsung a5"
    وقد تحسنت الكاميرات في النماذج  A5 و A7 بحيث أصبحت بقدرة 16 ميغا بكسل لإلتقاط  لقطات أكثر وضوحا. سيكون من الممكن لالتقاط صورة عن طريق لمس أي مكان على الشاشة. 


    وتأتي هذه النماذج بخاصية الصور "food" لتعزيز لإظــهار الألوان الجقيقية. وقد تم تجهيز هذه النماذج بخاصية عدم نفادية المياه و هدا لأول مرة في هواتف سلسلة غلاكسي A و ذالك في حدود عمق مياه 1,5 متر و لمدة 30 ذقيقة .

     "samsung a3 2016"


    و من المتوقع أن النماذج الثلاث من سلسلة غلاكسي A وهي A7 وA5 وA3 في السوق الأروبية إبتداءا من منتصف شهر يناير من السنة الجارية , و في سوق المغربية و شمال إفريقيا في بداية شهر فبراير. 


    كمــا أعلنت شركة سامسونغ عن أن أسعار هاتف A3 سيكون ابتداءا  € 329 , و هــاتف A5 إبتداءا من  € 429 أما فيما يخص سعر هاتف A7 فلم تعلن الشركة عن سعره لكن يتوقع المتتبعين ان يكون سعره في حدود € 450 على أقصى تقدير .


    شاب مغربي من مواليد 1992 أستعمل و أبحر في الأنترنت منذ سنة 2006 ,أدون و أكتب في جميع المجالات كما امتكلك العديد من المواقع في شتى المجالات

    الكاتب : AMINE LAHMIDI

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل عرب زين ARABZYN
    تصميم : عرب زين